Loading...
صديق محمد :- أهْلاً بكَ يا محمد متي عدتَ من السفر ؟ محمد :- عدتُ البارحةَ عصرًا ياااه، كم أتمني لو مكثتُ فترةً أطول! صديق محمد :- وأين قضيتَ الإجازة هذة المرة ؟ محمد :- في جزر السيشل ؛ حقا جزيرة تستحق عناء السفر إليها . صديق محمد :- جميل، و مع من قضيتَ هذة الأجواء الجميلة ؟ محمد :- مع الأسرة ؛فأنا أحرص دائما أن أقضي إجازتي برفقتهم نظرًا لإنشغالي أيام الدراسةِ و العمل. صديق محمد :- نعم معك حق ،تخصيص وقتاً للأسرة مهم جدا نظراً لإنشغالنا الدائم بقية الأيام محمد :- هيا بنا إلي منزلي ؛أحكي لك عن جزر السيشل أكثر . صديق محمد :- نعم بكلِ سرور. | Quizalize