Loading...
أَذْهَبُ وَحْدي يَوْمَ الْأَحَدِ بِالْحافِلَةِ للمَدْرَسَةِ، وأَذْهَبْ يوم الإثنين للسّوقِ مع أمي لنَشْتَري الفواكه والخضروات، أمّا يومُ الثلاثاءِ فَأَلْعَبُ مَعَ الْأَصْدِقاءِ، وفي يَوْمِ الأَرْبِعاء أَذْهَبُ إِلى الحَديقَةِ، ثمَّ يَأْتي الْخَميسُ فأَذْهَبُ مع أبي إِلي السّوق الشَّعْبيّ لنشتريَ تُحْفَةً جَميلَةً، ثمَّ يأتي الجُمعة فتجتمع الأُسْرَة. وأخيرًا يوم السّبت أَخْتِمُ أُسْبوعي. | Quizalize